اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

  من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maghribi_2010
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الفأر
المساهمات : 4
التقييم : 17289
العمر : 22

مُساهمةموضوع: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين سبتمبر 13, 2010 12:45 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله



طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر

لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم



لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه



لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roOt
المدير العام

المدير العام
avatar

الابراج : العقرب
المساهمات : 1559
التقييم : 30486
العمر : 2016
المكان : albrnawe

مُساهمةموضوع: رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين سبتمبر 13, 2010 12:48 am

اي والله
مشكور ع الموضوع




this is my December

this is my time of the year

this is my December

this is all so clear


this is my December

this is my snow covered home

this is my December

this is me alone

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://crazyamar.yoo7.com
SyrianEagle
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 69
التقييم : 17830
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين سبتمبر 13, 2010 12:51 am

كلامك 100%

مظبوووووووووط

الله يعطيك العافية أخي ومشكور

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maghribi_2010
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الفأر
المساهمات : 4
التقييم : 17289
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ   الإثنين سبتمبر 13, 2010 1:00 am

أسعدتموني بمروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: منتدى النكت و الطرائف-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا