هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا ربيييييييييييييي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
بسكوتة

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

يا ربيييييييييييييي Empty
مُساهمةموضوع: يا ربيييييييييييييي   يا ربيييييييييييييي Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 9:52 am

ربيييييي ... ربي تطعمني ولا تحرمني Neutral .. يااااااارب .. شوف هالموقع في اعضاء عم تشارك وتتفاعل وترد عالمواضيع .. صرنا نبتهل ونبكي ونختشع بين ايدين رب العالمين ونحن عم ندعي حدا بتنازل ويشارك متل البشر بهالموقع Suspect .. يعني عنجد تخنت .. اسبوع بحالو ما بفوت .. ووقت بدخل .. بلاقي اخر رد الي انا من الاسبوع الي قبلو <<<< تعي لطشينا كف مو احسن .... ( مشتهية صدقوني ^.^)
يعني والله العظيم انا ما بجامل .. بس هالموقع عنجد نسبة لأن اعمارنا صغيرة .. هو عنجد فيه مواضيع حلوة .. شو نعمل يعني .. عملنالكن العاب متجددة مشان الكل يشارك ... ما مضى عليها شهر وصارت بالارشيف الا شوي .. عملنالكن قسم للاغاني مشان تترفهو ( على حساب حسناتنا .^^) ام ما بتلاقي اكتر من 4 ردود بيناتهن واحد سمع الغناية ( الحمدلله ما كسبنا كتير ذنوب ^^) ..
عملنا قسم ديني .. صلاة عالنبي قلنا بركي بيخافوالله بهالموقع المسكين scratch .. ما نفع ..<<< مثلا يعني نمسك اللطيفية بيمشي الحال ؟؟؟؟؟ ؟!؟!؟!!!!؟!!!!!!
حتى منتدى الاخبار .. ومنتدى العام .. والالعاب والافكار الجديدة الي عم تصير .. يا بتلاقي رد او ردين وبتشكر الله وتبوس ايدك وجه وقفا .. يا ما بتلاقي وبدك تستنى ..
شو هاااد .. يعني عنجد شو القصة .. طيب والمواضيع الي عم ننزلا .؟؟؟ لا وهي انا يا بعد العين طالبة علمي وعالفصل الجاية بكون محسوبة مع البكاروليا ^^هع
بس العواشر شو وراهن .؟؟؟؟؟؟؟ والاقل . شو وراهن .. مافي غير ماريا ياقلبي عليها منعذرا وراها تاسع ..
بس يعني يمكن لو ما بيغلطو كعكة والمدير ( الي ما عاد اعرف شو اسمو كل يوم شكل ^^) وشوي بطاطا ديربي وmoulhm وبيردو .. كان بحياتكن لا تحلمو تشوفو رد .
يعني وبعدين .. ما عاد حدا يقدر كل يومين .. يفوت نص ساعة .. بيرد ع 290898437347398743967439874397849387493893 موضوع .. وبيكتبلو 9854895684874958749589405984095-495408504895 مشاركة .. بس مافي .. عبث عم حكي حالي .. ليش ما عم تردو ااااا ... ^^<<<< البنت صرلا شي ..
يعني فعلا ناس ما بتجي الا بالرصصصصصصصصصصصصصصص .. <<<< اي شو مكدوس ^^..
يلا تقبلو مروري ..
بسكويتة المتوحشة ^^..
( تنويه : انا واثقة اني رح فوت ما رح لاقي ردود .. مافي حدا عم يفوت ليقرا .. " ارتفع ضغطي " .. )
السلام عليكم جميعا ........
كعكه
عضو مميز
عضو مميز
كعكه

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الفأر
المساهمات : 522
المكان : البيتوو :)

مُساهمةموضوع: رد: يا ربيييييييييييييي   يا ربيييييييييييييي Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 10:15 am

ياحياتو

انا بظن مرت فترة قبل المدارس بشوي صار نشاط كتير

وكتير حب ادخل لأنو شوف ردود

بس المدارس وقت فتحت الكل ماعاد دخل

وانا اولهم بجد وقتي مابعرف صاير ديق كتير

بس يمكن لأنو اول شي بس اخد ع المدرسة والمنهج الجديد راح ارجع متل قبل Smile

بس ادعولي بلشنا مزاكرات كمان Sad

مشكوره على هالبهدله Smile

الي عوده ^ـــ^
http://graphics.mam9.com/index.htm
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
بسكوتة

مُساهمةموضوع: رد: يا ربيييييييييييييي   يا ربيييييييييييييي Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 10:53 am

اي ال يعني انا ما وراي مذاكرات .. .. كمان صحي ولي تعي علمي لا تروحي ادبي لأنك بتفشلي ( لأن هيك الواحد بيكتب كلمة ضيق مو ؟؟؟ ( ديق ) .. ولي ع امتي تشوفك صبوحتنا كانت موتتك .. ( صبوحتنا= انسة العربي )
يعني والله ما بعرف شو بدي قول .. هي عاشر وهيك .. برأ]ي لا تشدو الهمة هلأ والا بتنشلووو وقت البكاروليا ^^
تصطفلو يااا .. ما حدا يسمع مني .. خلي الموقع ميت بالهنا ان شا الله
.
تقبلنا مرورك تؤبشيني .
مية السلامة كل ما بدك تتبهدلي تعي لعند رفيقتك بسكويتة المتوححشة .
كعكه
عضو مميز
عضو مميز
كعكه

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الفأر
المساهمات : 522
المكان : البيتوو :)

مُساهمةموضوع: رد: يا ربيييييييييييييي   يا ربيييييييييييييي Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 1:47 pm

ههههههههههههـ ولي علي

خلص خالة بسكوته

من اليوم ورايح بتشوفي الي بعجبك

ومعك حق العواشر حياتون فاضيه هههههههه

بس روئي روئي مابيسوالك التعصيب صحتك بالدنيا ^ـــ^
http://graphics.mam9.com/index.htm
roOt
المدير العام

المدير العام
roOt

الابراج : العقرب
المساهمات : 1559
المكان : albrnawe

مُساهمةموضوع: رد: يا ربيييييييييييييي   يا ربيييييييييييييي Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 1:56 pm

انا معك بالموضوع
بس انا عم أدخل كل نهار تقريباً Suspect
https://crazyamar.yoo7.com
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
بسكوتة

مُساهمةموضوع: رد: يا ربيييييييييييييي   يا ربيييييييييييييي Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 5:31 pm

لك الي بيقهر انك بتفوت كل نهار .. وما منلاقي الا مشاركة وحدة .. طيب عمل انت المواضيع ..
والي عم تحكي قبلك كمان .. ( الي هي كعكة ) بلا زكر اسماء ع قولة عمار ^^ .. يعني بضطروا الواحد يعصب .. اااي اخ يا قلبي .. اخ جيبيلي يا بنت كيس الادوية .. وهاتيلي حبة تحت اللسان .. اوام .. ودوا الضغط والسكري والقلب والكوليسترول.. اوام .. قبل ما انجلط ها ×× ..
ممشكورين لأنكن تقبلتو الموضوع بصدر رحب <<<<< قصدك البهدلة وانتي الصادقة ^^..
CayoOteh
عضو فعال
عضو فعال
CayoOteh

الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الكلب
المساهمات : 429
المكان : بـ بيت اهلي (=

مُساهمةموضوع: رد: يا ربيييييييييييييي   يا ربيييييييييييييي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 14, 2010 7:51 am

ممممم .. بعرف انا زماان ما دخلت بس والله المدرسة آخدة كل وقتي وانا تاني ثانوي وعلمي يعني وراي مصايب بس انشالله بصير بفوت أكتر.. =)

What a Face What a Face

يا ربيييييييييييييي
صفحة 1 من اصل 1