اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 اغرب قصة انتحار في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
avatar

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
التقييم : 31749
العمر : 23
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

مُساهمةموضوع: اغرب قصة انتحار في العالم   الخميس نوفمبر 04, 2010 12:21 pm

أغرب قصة انتحار في التاريخ



قد لا يصدق البعض هذه القصة لكثرة ما فيها من صدف غريبة، كما أن أحداثها تصلح لإثارة أكثر العقول إيمانا بأنها رأت وسمعت ما يكفي وأن ليس هناك ما يثير، غير قصص الخيال العلمي في السينما والتلفزيون. وقد كانت أحداثها الغريبة موضوع خطبة ألقاها رئيس «جمعية علماء التشريح في جرائم القتل» بأميركا، وأثارت دهشة مستمعيه في ذلك الحفل، ويفترض أنهم رأوا الكثير، ليس بسبب صدفها العجيبة فقط، بل ولتعقيداتها القانونية، فهي قصة جريمة قتل غير مسبوقة، ولا يمكن أن تتكرر بسهولة مرة أخرى.



في 23 مارس 1994 بين تقرير تشريح جثة رونالد أوبوس أنه توفي من طلق ناري في الرأس،

بعد أن قفز من سطح بناية مكونة من عشرة طوابق، في محاولة للانتحار،

تاركا خلفه رسالة يعرب فيها عن يأسه من حياته، وأثناء سقوطه أصابته رصاصة انطلقت من إحدى نوافذ البناية التي قفز منها،

ولم يعلم المنتحر أو من أطلق النار عليه وجود شبكة أمان بمستوى الطابق الثامن وضعها عمال الصيانة،

وكان من الممكن أن تفشل خطته في الانتحار.

من الفحص تبين أن الطلقة التي أصابته انطلقت من الطابق التاسع.

وبالكشف على الشقة تبين أن زوجين من كبار السن يقطنانها منذ سنوات،

وقد اشتهرا بين الجيران بكثرة الشجار، ووقت وقوع الحادث كان الزوج يهدد زوجته بإطلاق الرصاص عليها إن لم تصمت،

وكان في حال هيجان شديد بحيث ضغط من دون وعي على الزناد فانطلقت الرصاصة من المسدس،

ولكنها لم تصب الزوجة بل خرجت من النافذة لحظة مرور جسد رونالد أمامها فأصابت في رأسه مقتلا!

والقانون ينص على أن «س» مدان بجريمة قتل إن هو قتل «ج» بدلا من «ك» من الناس،

وبالتالي فالرجل العجوز هو القاتل، حيث ان شبكة الأمان كان من الممكن أن تنقذ حياة رونالد من محاولته الانتحار!!

وعندما ووجه الرجل بتهمة القتل غير العمد أصر هو وزوجته على أنهما دائما الشجار،

وقال الزوج انه اعتاد على تهديد زوجته بالقتل،

وكان يعتقد دائما أن المسدس خال من أي قذائف، وأنه كان في ذلك اليوم غاضبا بدرجة كبيرة من زوجته فضغط على الزناد وحدث ما حدث.

بينت التحقيقات تاليا أن أحد أقرباء الزوجين سبق أن شاهد ابن الجاني أو (القاتل) يقوم قبل أسابيع قليلة بحشو المسدس بالرصاص.

وتبين أيضا أن زوجة الجاني سبق ان قامت بقطع المساعدة المالية عن ابنهما،

وأن هذا الأخير قام بالتآمر على والديه عن طريق حشو المسدس بالرصاص،

وهو عالم بما دأب عليه أبوه من عادة تهديد أمه بالقتل عن طريق ذلك المسدس الفارغ،

فإن نفذ تهديده مرة واحدة فسيتخلص من أمه وأبيه بضربة، أو رصاصة واحدة.

وحيث أن نية الابن كانت القتل فيصبح بالتالي متورطا في الجريمة حتى ولو لم يكن هو الذي ضغط على الزناد، أو استخدم أداة القتل!

وهنا تحولت تهمة القتل من الأب إلى الابن لقتله رونالد أوبوس. ولكن استمرار البحث أظهر مفاجأة أخرى،

فالابن المتهم لم يكن غير المنتحر، أو القتيل رونالد اوبوس، فهو الذي وضع الرصاصة في المسدس ليقوم والده بقتل والدته،

وعندما تأخر والده في تنفيذ وعيده،

وبسبب تدهور أوضاعه المادية قرر الانتحار من سطح البناية لتصادفه الرصاصة التي أطلقها والده من المسدس الذي سبق ان لقمه بالرصاصة القاتلة،

وبالتالي كان هو القاتل وهو القتيل في الوقت نفسه،

بالرغم من انه لم يكن من أطلق الرصاص على نفسه، واعتبرت القضية انتحارا، وعلى هذا الأساس أغلق ملفها
.........
منقول
تقبلو مروري ..
بسكويتة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roOt
المدير العام

المدير العام
avatar

الابراج : العقرب
المساهمات : 1559
التقييم : 31002
العمر : 2016
المكان : albrnawe

مُساهمةموضوع: رد: اغرب قصة انتحار في العالم   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:35 am

مشكور ع القصة




this is my December

this is my time of the year

this is my December

this is all so clear


this is my December

this is my snow covered home

this is my December

this is me alone

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://crazyamar.yoo7.com
JUST A GIRL
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 212
التقييم : 18060
العمر : 23
المكان : حماة...جدة

مُساهمةموضوع: رد: اغرب قصة انتحار في العالم   الأحد فبراير 13, 2011 8:15 am


عنجد قصة رااااااااااااااااائعة .. شكرا بسكووتة على القصة.. يا حرام هو الي اكلا بالآخر ههههههههه .... بس عنجد الصدفة فظيعة بحياة الانسان ...ومتل ما بيقول المثل (( من حفر حفرة لأخيه وقع فيها)) بس هاد حفرا لأمو ههههه
بس بيستاهل الي صرلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
avatar

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
التقييم : 31749
العمر : 23
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

مُساهمةموضوع: رد: اغرب قصة انتحار في العالم   الأحد فبراير 13, 2011 10:16 pm

ه جسوتة ههههههه معك حق تؤبشيني ^.^
مشكور ع مرور الظرييف .. والله غير شكل الموقع يا خيتو ^.^


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JUST A GIRL
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 212
التقييم : 18060
العمر : 23
المكان : حماة...جدة

مُساهمةموضوع: رد: اغرب قصة انتحار في العالم   الأحد فبراير 13, 2011 10:22 pm


أهلا وسهلااااااااااا ورح تلاقيني بكل موضوع انشالله Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغرب قصة انتحار في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الترفيه :: منتدى القصص-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا