اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 من سيربح المليوووون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JUST A GIRL
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 212
التقييم : 17544
العمر : 22
المكان : حماة...جدة

مُساهمةموضوع: من سيربح المليوووون   السبت يناير 15, 2011 7:19 pm


lol!ههههههههه.....حلللللللوة







يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



منقووووووووووول.......

__________________



ويارب تعجبكم وعم استنى ردودكم
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
avatar

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
التقييم : 31233
العمر : 23
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   السبت يناير 15, 2011 7:33 pm

هههه ^^ منقول من نكتة حمصية قالتا متسابقة بمن سيربح المليون ^^

مشكورة جسوتة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JUST A GIRL
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 212
التقييم : 17544
العمر : 22
المكان : حماة...جدة

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   السبت يناير 15, 2011 7:35 pm


ههههههه.عنجد اي منيح يلي قلتيلي ...وشكرا عالمرور الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
molham
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 1074
التقييم : 24844
العمر : 25
المكان : crazyamar.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   السبت يناير 15, 2011 8:33 pm

والله حلوة بس ما رح قول أني بعرفا من زمان لأني ماني متل عمار


[center] تعلمت ....من . . . هتلر . . . عدم الالتزام . . .
وتعلمت من . . .هوكتور . . . فنون الإحترام . . .
وتعلمت من . . .جيفارا . . . حب الإنتقام . . .
وتعلمت من . . . موسوليني . . . كيف أكون مظلوم ، فأنتصر . . .
وتعلمت من . . .♥️ سوريا ♥️ . . . . . . أن أعيش وأفتخخخخر

molham.R
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
avatar

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
التقييم : 31233
العمر : 23
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   السبت يناير 15, 2011 9:30 pm

اي لاا واضح ^^


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roOt
المدير العام

المدير العام
avatar

الابراج : العقرب
المساهمات : 1559
التقييم : 30486
العمر : 2016
المكان : albrnawe

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   الأحد يناير 16, 2011 11:12 am

هههههههههههههه
حلوة Smile




this is my December

this is my time of the year

this is my December

this is all so clear


this is my December

this is my snow covered home

this is my December

this is me alone

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://crazyamar.yoo7.com
JUST A GIRL
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 212
التقييم : 17544
العمر : 22
المكان : حماة...جدة

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   الأحد يناير 16, 2011 8:30 pm


ههههههه....شكرا عالمرور الحلووووو كتير للكل ...طيب اذا الكل بيعرفا ليش ماحدا قلي ياها؟؟؟؟ ليش انا آخر من يعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
avatar

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
التقييم : 31233
العمر : 23
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   الأحد يناير 16, 2011 8:57 pm

ههههههه حاسستك برنامج ( اخر من يعلم ^^)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JUST A GIRL
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 212
التقييم : 17544
العمر : 22
المكان : حماة...جدة

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   الأحد يناير 16, 2011 9:16 pm


ههههههههههه... والله هيك شكلو لأنو هاد الواضح
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the boss
نائب المدير

نائب المدير
avatar

الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 504
التقييم : 21020
العمر : 23
المكان : حماة

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   الإثنين يناير 17, 2011 9:22 pm

مشكووووورة لك دبحتوها للبنت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JUST A GIRL
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 212
التقييم : 17544
العمر : 22
المكان : حماة...جدة

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   الثلاثاء يناير 18, 2011 5:18 pm


لك شكراااااااااااااا.....والله أكلوني بلا ملح .......شكرا عالمرور Smile Smile Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
molham
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 1074
التقييم : 24844
العمر : 25
المكان : crazyamar.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: من سيربح المليوووون   الأربعاء يناير 19, 2011 12:01 pm

لة ولو ألف ألف ألف الأف شكر لكي


[center] تعلمت ....من . . . هتلر . . . عدم الالتزام . . .
وتعلمت من . . .هوكتور . . . فنون الإحترام . . .
وتعلمت من . . .جيفارا . . . حب الإنتقام . . .
وتعلمت من . . . موسوليني . . . كيف أكون مظلوم ، فأنتصر . . .
وتعلمت من . . .♥️ سوريا ♥️ . . . . . . أن أعيش وأفتخخخخر

molham.R
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من سيربح المليوووون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: منتدى النكت و الطرائف-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا