اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 وصول بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
roOt
المدير العام

المدير العام
avatar

الابراج : العقرب
المساهمات : 1559
التقييم : 30486
العمر : 2016
المكان : albrnawe

مُساهمةموضوع: وصول بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة   الثلاثاء يونيو 23, 2009 3:57 pm

وسط استقبال جماهيري كبير ، عادت إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم قادمة من جنوب افريقيا بعد خروج المنتخب من الدور الاول لبطولة كأس العالم للقارات.


وكان في استقبال البعثة بمطار القاهرة جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى والمهندس حسن صقر رئيس جهاز الرياضة بالاضافة إلى عدد من أعضاء اتحاد كرة القدم والفنانيين والاعلاميين.

وفور هبوط الطائرة المصرية القادمة من جوهانسبرج ، قام جمال مبارك بمعانقة أفراد الفريق واصطحابهم إلى قاعة كبار الزوار ومكث معهم لاكثر من نصف ساعة ، ثم وجه التحية لهم في كلمة ألقاها لوسائل الاعلام.

وقال مبارك إن "المنتخب قدم أفضل ما لديه مما رفع الامل لدينا للوصول إلى الدور قبل النهائي" ، مضيفا: "أننا جميعا نساند المنتخب المصري ويجب أن نعمل على تهيئة المناخ والاجواء المناسبة التي تساعده لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم وجنوب أفريقيا 2010 ".

وأكد أن "تمثيل منتخب مصر شرف كبير يسعى كل اللاعبين أن ينالوه ، كما أن هذا التمثيل يضع مسئولية وعبئا كبيرا سواء على الجهاز الفني أو اللاعبين. وقد حقق هؤلاء اللاعبون انجازات كبيرة في ظروف صعبة".

من ناحية أخرى ، قال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة إن "كل ما قيل من تجاوزات تمت من اللاعبين غير صحيحة بالمرة وسيتم رفع دعوى قضائية على الصحف التي أثارت هذا الموضوع أو تعتذر خلال أسبوع".

في الوقت نفسه ، أعرب حسن شحاته المدير الفني للمنتخب القومي عن سعادته بالاستقبال الجماهيري الكبير للبعثة بمطار القاهرة ، وقال إن هذا الاستقبال أزال كل الشوائب التي شعرنا بها ، خاصة ما حدث من بعض القنوات الفضائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://crazyamar.yoo7.com
 
وصول بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرياضة :: منتدى الرياضة العربية-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا