هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فضائح فنانين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
roOt
المدير العام

المدير العام
roOt

الابراج : العقرب
المساهمات : 1559
المكان : albrnawe

فضائح فنانين Empty
مُساهمةموضوع: فضائح فنانين   فضائح فنانين Icon_minitimeالجمعة يوليو 03, 2009 12:53 am

فضائح الفنانين

دخل الاستاذ الى قاعه المحاضرة فقال للطلاب صباح الخير, فرد عليه محمد المازم وقال(( يا اهلا والله بهل الطله

اشتقنا لعيونك والله)) فقال الاستاذ فلنراجع المحاضره الماضيه فأجابه عبد الله الرويشد (( الي نساك انساه)) فقال

الاستاذ لعمرو دياب قم واشرح المحاضره الماضيه , فقال عمرو دياب((ما بلاش نتكلم في الماضي)) فالتفت الاستاذ الى محمد فؤاد فوجده جالس يتكلم مع الذي جنبه فضربه الاستاذ , فرد محمد فؤاد عليه (( حردها لك مش حنساها لك)) ورأى الاستاذ مجد القاسم نائم , فقال الاستاذ قم, فقال مجد القاسم (( غمض ع *** وخلك معايا)) فتش الاستاذ كتاب ايهاب توفيق فوجده ناقص فرد عليه ايهاب توفيق (( اكتر من كدا ايه)) فعاقب الاستاذ ايهاب توفيق فقام الاستاذ فوجد وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد فقال الاستاذ لوائل لماذا تتكلم في القاعه

فقال وائل كفوري (( سألوني... سألوني))

ثم قال الاستاذ هيا لنشرح محاضره اليوم فقال لنوال الزغبي قومي واشرحي المحاضره فلم تستطع ان تشرح المحاضره فقال لها الاستاذ لماذا لم تحضري اليوم فقالت ((حاسب نفسك الاول)) ثم رأى ديانا حداد تكتب ومشغوله عن المحاضره فقال لها ما الذي يشغلك فقالت (( اللي في بالي ولا على بالو)) بعد ذلك نظر الاستاذ الى القاعه فوجدها غير نظيفه فقال الاستاذ من المسؤل عن نظافه القاعه اليوم. فقال كاظم الساهر (( انا وليلى)) فعاقب الاستاذ كاظم وقام بضرب ليلى فاتت الضربه في اصاله فقالت اصاله(( يامجنون مش انا ليلى)) فدخل جورج وسوف متأخرا فقال الاستاذ لماذا كل هذا التأخير فقال جورج وسوف(( انا اسف لاني مكنش غصب عني)) وفي النهايه قرر الاستاذ تأجيل المحاضر الى الاسبوع القادم فصاح الجميع وقالوا(( دا حلمنا طول عمرنا
))
https://crazyamar.yoo7.com
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
بسكوتة

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

فضائح فنانين Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح فنانين   فضائح فنانين Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 3:08 pm

هي :
اقتباس :
بعد ذلك نظر الاستاذ الى القاعه فوجدها غير نظيفه فقال الاستاذ من المسؤل عن نظافه القاعه اليوم. فقال كاظم الساهر (( انا وليلى)) فعاقب الاستاذ كاظم وقام بضرب ليلى فاتت الضربه في اصاله فقالت اصاله(( يامجنون مش انا ليلى))

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا محمد فقعتني من الضحك .. ههههههههههههه مشكور والله هالموضوع لقيته بالسقيفة .. ^^ عنجد مميز
JUST A GIRL
عضو مشارك
عضو مشارك
JUST A GIRL

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 212
المكان : حماة...جدة

فضائح فنانين Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح فنانين   فضائح فنانين Icon_minitimeالخميس مارس 31, 2011 12:41 am

هههههههههههههههههههههههه
بتجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

فضائح فنانين
صفحة 1 من اصل 1