هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟

بطاطا ديربي
بسكوتة
roOt
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
roOt
المدير العام

المدير العام
roOt

الابراج : العقرب
المساهمات : 1559
المكان : albrnawe

هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Empty
مُساهمةموضوع: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 5:13 pm

الصديق الحقيقي هو الانسان الذي اختبرته المرة تلو المرة ، فوجدته صامدا في وفائه ، ثابتا في ولائه ،

هو الانسان الذي عرفك صغيرا فلم يزجرك وعرفك كبيرا فلم يتملقك ، هو الانسان الذي رآك فقيرا فلم يتأثر ،
وأبصرك غنيا فلم يتغير .
هو الانسان الذي تستطيع أن تكل إليه وأنت على فراش الموت رعاية أولادك
وتموت وأنت مطمئن البال ، هو الانسان الذي يضر نفسه لينفعك

القول أن مثل هذا الصديق عملة نادرة فكثير من الناس يحيون ويموتون دون أن يعرفوا صديقا حقيقيا واحدا

اذن فالصديق الحقيقي عملة نادرة يصعب العثور عليه ..

ما أجمل الصداقة القائمة علي التضحية دون مقابل الصداقة التي لا تعرف اعطني وأنا أعطيك

الصداقة التي تقوم على المبادئ الأساسية والصحيحة لهذه الكلمة
الذين يضحون ويعطون من اجل الصديق فيكون الصديق الصدوق
فمع الصديق فتكون أنت نفسك بكل ما فيك وبشخصيتك الحقيقية

سئل الإمام على رضي الله عنه عن عدد أصدقائه فقال: (( لا ادري لأن الدنيا مقبلة وكلهم أصدقائي , وإنما اعرف ذلك إذا أدبرت فخير الأصدقاء من اقبل إذا أدبر الزمان عنك ))

قال لقمان لابنه: (( إن الصديق الصالح مثل النخلة إن رقدت في ظلها أظلتك ,
وان احتطبت من حطبها نفعتك , وان أكلت من ثمرها وجدته طيبا )).

وقيل أيضا ..... والصديق وقت الضيق

من أطاع الواشي ضيع الصديق

ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ..ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق
التضحية !

طعنة العدو تدمي الجسد وطعنة الصديق تدمي القلب

وغيره الكثير الكثيرمن الاقوال
...
...
...

لكن السؤال المطروح هو...

أين أنت من هذا الصديق؟؟؟

و هل بكيت يوما من أجل صديق؟؟؟

و هل وجدت يوما من يستحقك كصديق؟...أو تستحقه كصديق؟

أسئلة تطرح نفسها بنفسها

لكن...

أهم سؤال بينهم...

هل إجابتك ستكون...إيجابية ؟ ... أم سلبية ؟؟

https://crazyamar.yoo7.com
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
بسكوتة

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 4:34 pm

موضوع رائع..
ما بعرف انا من ناحيتي بتمنى كون صديقة حقيقية لرفقاتي.. يا رب الله يقدرني على هالشي..
بس من ناحيتي بعتبر اني عندي اصدقاء بموت فيهن بموووت فيهن بعشقهن.. وعلى الاغلب هنن عنجد اصدقاء.. ولو انو بتمر فترات منتشتت.. بس مع هيك انا بحبهن وهنن كمان..
موقفي ايجابي تماما من رفقاتي..
ما بقدر ازعل منهن
بيزعلوني ويمكن حتى بزعلهن بس ما حدا منا بيحب الأذى لوحدة منا..
وانا بكيت اي من شان رفيقة... بس اسمحولي مو حابة احكي عن مشاعري اتجاها من هالناحية..
ويسلمو عمار على موضوعك الروعة... الرووووعة
وبحب ضيف شغلى صغرونة..
برأيي ما بعرف بس برأيي اني بتمنى تجي رفيقة تفهمني متل ما انا بفهم رفقاتي.. يمكن هنن بيفهموني بس ما بيحسسوني .. الله اعلم..
roOt
المدير العام

المدير العام
roOt

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 5:33 pm

مشكوررررررر على الرد ولله الرد احلى من الموضوع
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
بسكوتة

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 10:10 pm

تسلم يا رب والله من ذوقك..
وما في اي شك ان الموضوع راااائع بكل ما تحمله كلمة رائع من معنى...
يعني لو ما الموضوع روعة ما بيكون ردي حلو..
مشكور
بطاطا ديربي
عضو مشارك
عضو مشارك
بطاطا ديربي

المساهمات : 270
المكان : ليش انا وين *_^

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالأربعاء يناير 27, 2010 3:56 pm

مشكورررررررررررررررر روعةةةةةةةةةةةة وانا اي بكيت كتير مشان رفقاتي لأنو جد بيستحئو لو شو من ساولي بس انا جد بحبهن والحمد لله انا عندي رفقة بجننو يؤبرو البي وما بعرف اذا انا بستحئهن
CayoOteh
عضو فعال
عضو فعال
CayoOteh

الابراج : الجوزاء
الأبراج الصينية : الكلب
المساهمات : 429
المكان : بـ بيت اهلي (=

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 5:14 pm

الموضوع أكتر من رائع وشكا إلك كتيييييييييييير
الصراحة ومن جهتي الصداقة شي مقدس عندي والحمدالله قدرت لاقي رفقا بجنننو كتييييييييييير وبيستحقو اندر عيوني للبكي كرمالون الله يخليلي ياهون ويوفقنا مع بعض Smile
the boss
نائب المدير

نائب المدير
the boss

الابراج : السرطان
المساهمات : 504
المكان : حماة

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 5:21 pm

الموضوع كتيييييييير حلو بس انا برايي ه الموضوع لازم يكون بقسم المرأة لانو صعب الرجال يبكي مو هيك ومن ناحية الرفقات هاد رفيقي شفتو والنتو بتقررو ع ه الرفقة
كعكه
عضو مميز
عضو مميز
كعكه

الابراج : العذراء
الأبراج الصينية : الفأر
المساهمات : 522
المكان : البيتوو :)

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالخميس فبراير 11, 2010 9:37 pm

اول شي بدي علق على رد صديق

الرجل اد من كان عظيم وكبير انا متأكده انو راح يبكي بيوم من الايام

لهيك مافينا نحصر الموضوع للمرأه فقط

أما انا لما فارقت رفيقتي فقعت بكي الله يوفقها بحياتها

مشكور على الموضووع
http://graphics.mam9.com/index.htm
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
بسكوتة

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالجمعة فبراير 12, 2010 11:46 am

اييييييه والله معك حق كعوكة.. مافي حدا بالدنيا بيقدر يوقف دموعه اذا قررت تنزل..*_*
tim-g77
عضو فعال
عضو فعال
tim-g77

الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 382
المكان : اوكراينا

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالأحد فبراير 14, 2010 11:53 pm

شكرا كتير على الموضوع الحلو
هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Sleep
بيعرف بكل شي صديق من وقت كان صغير هههههههه سلام صديق
roOt
المدير العام

المدير العام
roOt

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالأحد مارس 21, 2010 4:56 pm

مشكور على المرور للجميع
the boss
نائب المدير

نائب المدير
the boss

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 7:58 pm

تيييييييييييييييييييييييييييييييم وبعدين معك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ترها عصبت هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_evil هههههههههههههههه
tim-g77
عضو فعال
عضو فعال
tim-g77

الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 382
المكان : اوكراينا

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالإثنين مارس 22, 2010 8:06 pm

كلو ولا تعصيبك حياتي اته
ههههههههههههههههه
the boss
نائب المدير

نائب المدير
the boss

مُساهمةموضوع: رد: هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟   هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟ Icon_minitimeالثلاثاء مارس 23, 2010 8:18 pm

ههههههههه اي متل ما بدك

هـَـَـَل بكـٍـٍـٍـٍيت يومـًـًآ من أجـٍـٍـٍـٍـٍـٍل صـَـَديـًـًـًـًـًق ..,,؟
صفحة 1 من اصل 1