اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tim-g77
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 382
التقييم : 17630
العمر : 23
المكان : اوكراينا

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء مارس 09, 2010 9:15 pm

فوائد الزوجة النكــدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
نذكر هنا على سبيل المثال لا الحصر:
الفوائد النفسية والروحية
بتقوية مهاراته في التواصل وترويض النفس على كظم الغيظ و التدريب على الحلم والأناة ,, وهي صفات يحبها الله ورسوله


تجعل لسانك رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد تردد حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم


التسليم للقضاء والقدر ,, والقدرة على مواجهة الأزمات
من لديه زوجة نكدية ,, لديه القدرة على تلقي أي مصيبة والتعامل معها ,, فكلها تزول بمجرد تذكر مصابه فيها

صلة الرحم
على طول هربان عند أمه


الجهاد في سبيل الله
لا يعود هناك حدود لشجاعته وطلبه للجهاد ,, بل ويسأل الله أن يميته ويريحه من هذه الحياة ,, وربما تكون هي السبب في استشهاده ونيله أعلى الدرجات


المحافظة على الوزن
دائما نفسه مسدودة عن الأكل



وإن كانت زوجته من النوع النكدي الأصلي
فسيصبح من العظماء لأنه من كبته وقرفه من هذه العيشة
بيدفن نفسه بشغله فيبدع في مجال الكمبيوتر والعلم والفن , ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

وراء كل رجل عظيم امرأة


ومازالت القائمة تقبل الإضافة للمزايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماريا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الابراج : الدلو
الأبراج الصينية : الفأر
المساهمات : 428
التقييم : 17847
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 10, 2010 4:33 pm

هههههههههههههههه شكرا تيم يلا منيح طلع في فوائد للمرأة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tim-g77
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 382
التقييم : 17630
العمر : 23
المكان : اوكراينا

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 10, 2010 6:42 pm

هههههههههههه
شكرا على الرد

ومازالت القائمة تقبل الإضافة للمزايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
avatar

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
التقييم : 29589
العمر : 22
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت مارس 13, 2010 9:21 pm

ههههههههههههه الله يجبر بخاطركن متل ما عم تجبرو بخاطر هالمسكينة..
بس انا بدي اعرففوائدالزوجة لمرحة ... ولا هي بتودي الزلمة ع جهنم ههههههههههههههه ^_^
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tim-g77
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 382
التقييم : 17630
العمر : 23
المكان : اوكراينا

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد مارس 14, 2010 11:42 am

على جهنم يا حرام الله يساعده
هههههههههههه
شكراعلى المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
molham
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 1074
التقييم : 23200
العمر : 24
المكان : crazyamar.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين يوليو 05, 2010 9:25 am

ههههه مسكين أنا وكل الرجال أذا هيك النسوان


[center] تعلمت ....من . . . هتلر . . . عدم الالتزام . . .
وتعلمت من . . .هوكتور . . . فنون الإحترام . . .
وتعلمت من . . .جيفارا . . . حب الإنتقام . . .
وتعلمت من . . . موسوليني . . . كيف أكون مظلوم ، فأنتصر . . .
وتعلمت من . . .♥️ سوريا ♥️ . . . . . . أن أعيش وأفتخخخخر

molham.R
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسكوتة
مشرفة قسم الخواطر

مشرفة قسم الخواطر
avatar

الابراج : الثور
الأبراج الصينية : الخنزير
المساهمات : 1905
التقييم : 29589
العمر : 22
المكان : حمــــــــــــــــــــــــــاه :)

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يوليو 16, 2010 4:02 pm

عنجد ولو حدا يجيب فوائد الزوجة المرحة .. ههههههههههههههههههههه لنشوف شو نهاية صهورتكن هون .... هع هع .. بما انو كل البنات هون مرحات .. مألذنا ^.^ .^.^.^.^ ( انت بنت عمته اللزم لمداح نفسه )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
molham
الإدارة
الإدارة
avatar

الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 1074
التقييم : 23200
العمر : 24
المكان : crazyamar.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يوليو 17, 2010 1:51 pm

والله مش عارف شو بصير فينا نحنا


[center] تعلمت ....من . . . هتلر . . . عدم الالتزام . . .
وتعلمت من . . .هوكتور . . . فنون الإحترام . . .
وتعلمت من . . .جيفارا . . . حب الإنتقام . . .
وتعلمت من . . . موسوليني . . . كيف أكون مظلوم ، فأنتصر . . .
وتعلمت من . . .♥️ سوريا ♥️ . . . . . . أن أعيش وأفتخخخخر

molham.R
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الأسرة :: منتدى المراة-حوا-
انتقل الى:  

للتسجيل اضغط هـنـا