هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت 3

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ali alshami
عضو مشارك
عضو مشارك
ali alshami

الابراج : السرطان
الأبراج الصينية : الكلب
المساهمات : 101
المكان : البرناوي وفي كل مكان

نكت 3 Empty
مُساهمةموضوع: نكت 3   نكت 3 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 08, 2010 2:34 am

محشش سأل محشش ثاني كم الساعة قلو خمسة وخمسة قام قلو مابتعرف تقول عشرة

قطار يمشي بسرعة 60 كم بالساعة فكم عصفور عالشجرة اذا كان البيبسي ب 30 ؟؟؟؟؟؟!!!!لغز محشش

قال في حماصنة عم يعملوا مظاهرة ضد أمريكا. قام لبسوا واحد صورة بوش و حرقوه هاهااهاهاهاهاهاها

واحد احول …… ماتت امه …… دفن ابوه

حشاش صلى لوحده ..... فاتته ركعه

قال مرة فات فيل ع القهوة
طلب نفس اركيلة من دون بربيش .............

قمة الإزعاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قمة الإزعاج 2 هيكل عظمي يلعبون مصارعة حرة على لوح تنك

واحد طنت راح على الجيش وقت الاجتماع شافو القائد سالؤ شو اسمك :سوسو سيدي انت مش رجال حطوا بالسجن بعد فترة سالؤ انت شو اسمك الؤ سوسو سيدي ام امر القائد بحطوا بالغابة ومرة الايام سالؤ القائد شو اسمك :سوسو المتوحش سيدي

مرة واحد كان عندو زيارة لاصحابه بامريكا شاف عندن كلب غير شكل بيجيب الجريدة بيحضر القهوة انقهر وقللن روحوا يا كلبي احسن بكتير بس تزوروني بتشوفو. راحت الايام اجت الايام عملولوا زيارة وسألوا عن الكلب فكر منيح هووي ما عندو كلب شو بدو يعمل؟ قللن رايح عيطلوا وراح جاب كلب من الشارع كلو وشخ وقرف بس شافوا قرفو منوا وقالولوا ليش هيك؟ قللن ما تواخذو كان عمبيصلح موتور سيارة !!!

بدء الله سبحانه وتعالى بمحاسبة بعض عباده
فجاء دور رفيق الحريري فحكم عليه بأن يمضي كل حياته في الاخره برفقة عجوز شمطاء بشعه جدا عمرها فوق المئة سنه
فماكان منه سوى تنفيذ الحكم فاخذ العجوز في يده ومشى وبعد فتره وهو يمشي مع العجوز راى شيء اذهله جدا لقد راى وليد جنبلاط يمشي ومعه هيفاء وهبي فجن جنونه وصاح هذا ليس عدلا وركض مسرعا
وعاد ليستئنف حكمه وقال هذا حرام انا رفيق الحريري تحكموا علي بابشع عجوز ووليد بيك بيحكموا عليه بهيفا وهبي اين العدل هنا ؟
فقالوا له انت فهمت غلط يا رفيق نحن حكمنا على هيفا وما لقينا ابشع من وليد

شو قمة الانزعاج؟؟ أنو واحد يلاقي لبن العصفور ويجيبو لحبينتو ويطلع مع العصفور انفلونزا الطيور

للتأكد من أنك أصبت بإنفلونزا الطيور أم لا، إليك الأعراض:
1- الشعور بالرغبة بالطيران
2- هز الرقبة بطريقة غير عادية
3- خروج الريش من تحت اليدين
4- الشعور بالخجل إذا رأيت ديك...

في وحدة قاعدة عم تحشش هية و جوزها قام دق الباب قالتلو اجا جوزي قام حمل حالو و نط من اشباك

واحد حشاش واقف بالصلاة جنبه واحد أسود، قال الشيخ استووا، قله الحشاش كلنا استوينا بس في واحد جنبي احترق!!

صدام يطلب إطلاق سراحه لمدة 24 ساعة فقط ليقوم بحل أزمة الحكم الكويتية !!

حصلت حريقة في واحد من مستشفيات المجانين فقررت إدارة المشفى أنو تنقل المجانين لمشفى تاني بالهليكوبتر فطلعوا المجانين من ورا وطلع السائق والمدير وواحد نص مجنون وبعد شوي صارو المجانين يلعبوا طابة قام السائق قال للمديروقفهن لان الطيارة بدا توقع فقال المدير للنص مجنون أنت الوحيد اللي بتفهم عليهم روح وهدّّيهم بالفعل راح الشب خمس دقايق ورجع قعد وراحت الضجة بالمرة وبعد نص ساعة أستغرب المدير وقال للنص مجنون: لك شو حكيت معون حتى قعدو هيك قالوا النص مجنون :قلتلهم طلعوا العبوا بره.

واحد بخيل ابوه مات بكى عليه بعين واحده

محششين جالسين في خيمة قالوا بدنا كبريت راح واحد منهم قال انا رايح جيب كبريت طلع ودخل من الباب الثاني قال شباب ماعندكم كبريتة قالو فوت ارتاح بعتنا واحد يجيب ومنعطيك

رسالة ام محششة لابنها : 1.ابني العزيز
أنا بخير هنا وأتمنى انك تكون بخير هناك اكتب هذه الرسالة ببطء لأني اعرف انك لا تستطيع القراءة بسرعة
أبوك قرأ في الجريدة أن أكثر الحوادث العرضية تقع على بعد 20 ميل من بيتنا لذلك انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم الذي تعرفه 20 ميل ما اقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان اللي اشترينا منه البيت اخذ عنوانه معه لا يريد أن يغيره ونحنا في الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم لذلك عنوانا ما راح يتغير . . . .
البيت الجديد حلو كتيييييييير وفيه غسالة في وسط الحمام على يمين المرحاض بس شكلها ما تشتغل كويس الأسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاث قمصان وسحبت السلسلة وراحوا بنص الغسالة ولا لقيتهم بعدها . . . .
الجو في هالمنطقه كويس أمطرت مرتين الأسبوع الماضي المرة الأولى جلس المطر ثلاث أيام والمرة الثانية جلس المطر أربع أيام . . . .
عمتك تقول ما تقدر ترسل لك الجاكيت اللي طلبته عن طريق البريد لان وزنه ثقيل بسبب أزراره الحديدية لذلك قطعت الأزرار وحطتها في جيب الجاكيت . . . . . .
أبوك أشتغل شغله جديدة وتحت أيده 500 عامل يحصد الحشيش اللي ينبت في المقبرة . . . . .
أختك ولدت اليوم الصبح بس ما بعرف شو جابت ولد ولا بنت لذلك ما بعرف أنت شو بدك تصير خال أو خاله
عمك خالد وقع في البير وكان فيه رجال حاولوا يسحبونه لكنه قاومهم بكل شجاعة وغرق . أحرقناه وجلس يحترق ثلاث أيام وما نشف لأنه رطب من الماء
أبو اعز أصدقائك يحتضر وطلب من صديقك سلمان انه يدفنه وسط البحر إذا مات. وراح يحفر قبر لأبوه وسط البحر وغرق ومات

و بمناسبة العيـد احب اهنيك برمضان ،جعله الله زواج سعيد و امطار خير
خلاص ما فيه شي جديد وهذا كل اللي عندي
أمك.
ملاحظة: أنا كنت بدي أرسلك فلوس بس ما تذكرت إلا بعد ما قفلت الرسالــة

في مجموعة نمل عمتلعب بالطابة بس بيناتون صرصور ليش ؟؟؟؟؟؟ لاعب أجنبي

مرة واحد ماشي بالطريق شاف فانوس حفه طلعلو المارد ألو الزلمي للمارد بدي بيت عطاه بيت ألو بدي سياره راح عطاه سيارة ألو بدي تحولني لمصاص دماء راح حولو لبقة

في شرطي عم يحكي مع شرطي تاني على اللا سلكي قال الاول للتاني: حول قلو التاني: انشا الله بالأفراح.

تقدمت عدة نساء بشكاوى إلى المحكمة تتهم فيها كل منهن الأخرى بالتسبب في المشاكل في العمارة التي يسكنّ فيها. طلبت كل منهن أن تبدأ هي بالحديث. أجل القاضي نظر القضية وقال إنه سيبدأ في الجلسة التالية بسماع شهادة أكبرهن سناً.
وفي الجلسة التالية شطبت القضية لعدم حضور أي من المدعين.

كان في جمعة ناس مجتمعين على واحد ميت وجحى بدو يشوف مين الميت قلن بعدولي هدا بابا بعدولو ولا الميت حمار
molham
الإدارة
الإدارة
molham

الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : الديك
المساهمات : 1074
المكان : crazyamar.yoo7.com

نكت 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت 3   نكت 3 Icon_minitimeالأحد أكتوبر 10, 2010 1:20 pm

مشكور على الموضوع الحلو
roOt